السبت، 19 فبراير 2011

لستُ فصل خريف




نمت بعناية الرب

نمت بعدما صارعت عواصف الدهر

نمت ناظرة لمستقبل مشرق


توالت السنوات بالعبره

توالت النكبات بالرحمة

توالت الأماني بالأمل


تفتحت أوراقها

تفتحت عروقها

تفتحت الحياة لها


لقد جاء الربيع



سوف تخضر الأرض

سوف تمد جذورها لترتوي من كل نبعا صافي

سوف تثمر وتتدلى من أغصانها







هبت عواصف عاتيه

وأشرقت شمس حارقه

فجفت منابع من حولها

ويبست أوراقها فصفرة

فضاع حلم ثمارها




أنه فصل الخريف




عصف بعمري
وباتت أحلامي أوراق خريف
 متناثرة على أرض جرداء .. تذرها الرياح
و تعرت أغصاني فنحنت الى الأرض
لعلها تجد ورقة خضراء أو قطرة ماء تنعشها













لست فصل خريف
بل كنت شجرة فيه


هناك تعليق واحد:

  1. في عز الاخضرار
    وانا ارتوي بأعذب المياه
    لم اغفل ان دوام الحال من المحال
    حصنت نفسي وثبت نفسي
    وغرست عروقي في اعماق الارض
    والكل في غفله من هذا
    جائت الريح الصرير
    وانقلب الحال
    ومات كل من حولي
    إلا انا وقفت صامده كالجبل
    هل عرفتوا من انا !!!؟؟
    انا النخله نعم انا النخله
    (( أكرموا عمتكم النخله ))
    فكن كا لنخله احسب حساب الغد من اليوم

    لك التقدير على هذا الابداع المنقطع النظير
    تقبلي مروري القاصر

    ردحذف

أترك لك بصمة هنا دليل على ثقافتك